ال الكلمات لا تكفي لوصف حالتنا!

ال الكلمات لا تكفي لوصف حالتنا!
دیدگاه ها (۰)

وليَ أمل بربيُ لا يخيبُ .

تمومه کار تمومه کار بارسا برنده ی ال کلاسیکو میشهههههههههه و...

#تصنعنا التّفاصيل التي لا #يلحظها غيرنا،#والحروب التى نخوضها...

لا لا لا لا لا لا

در حال بارگزاری

خطا در دریافت مطلب های مرتبط