تـره عـيونك دوه لخلـگي .. ونـومـي

تـره عـيونك دوه لخلـگي .. ونـومـي
شحيـح وطيـفك يغـرب .. وانـه اومـي
يـا الامـك لاهـيه بشعـرك .. ونـا امـي
كـل ليـله بضـريح تـبات بـيه
#بنت_العرب👑
دیدگاه ها (۱)

مانرهم بعد مِثل الغِنه بـِ عاشور ..#بنت_العرب👑

يواهس عيشتي بشرني ما حنيت#بنت_العرب👑

• انه بغـربة وصـورك يجـن تـالي الـيل• اعاتبـهـن لـحـد ماتـنش...

عيونك بيوت المدينه صغيره بس كلش حنينه .#بنت_العرب👑

در حال بارگزاری

خطا در دریافت مطلب های مرتبط