نست دیوان اهلهه وزاحت التفکیر..
نست دیوان اهلهه وزاحت التفکیر..
طبت جامعه و صارت مجوسیه#
سابورت و کعب عالی اب اقل تغدیر..
و اذا تسألهه تفخر هیه عربیه#
اب.اوکی.باشه.عزیزم.تحجی یم شمات..
و تکلهم یلله ناخذ صوره سلفیه#
بجنب.دیر شد.تکول وهیه بت معدان..
و لا جنهه ارضعت من صدر نشمیه؟#
مو انتی الدرستی ابمدرست الاخلاق؟
و ربیتی ابعز دلال و احله حنیه#؟
ذبیتی العبایه؟اشلون بلا اشلون..؟
ها؟اسکت؟تبین احجایه سریه؟#
الطبت جامعه و ذبت عکل الایواد..
کون اباب اهلهه اتصیر فصلیه#
سمیرا هستم از...بسج ولج موعیب؟؟
مو بل سجن اسمج کاتبه اعلیه#
حسره ابروحی تنهت لو سمعت اردود..
ام شیله و عبایه اصبحت عجمیه#
الما تزعل اصیله و والله بنت اشیوخ
و التزعل علی ما قابل الحیه#
لئن حجیی صدک و الناس کلهه اشهود..
قسم ب احوازنا و سوس و فلاحیه#
الطبت للعلم تاج و تظل عل راس...
و الراحت لل وناسه الندم تالیه#
تظل تبجی و تنوح اتصیح یا عربان...
مارید الدراسه و والله مابیه#
مارید الدراسه و والله مابیه#
...
طبت جامعه و صارت مجوسیه#
سابورت و کعب عالی اب اقل تغدیر..
و اذا تسألهه تفخر هیه عربیه#
اب.اوکی.باشه.عزیزم.تحجی یم شمات..
و تکلهم یلله ناخذ صوره سلفیه#
بجنب.دیر شد.تکول وهیه بت معدان..
و لا جنهه ارضعت من صدر نشمیه؟#
مو انتی الدرستی ابمدرست الاخلاق؟
و ربیتی ابعز دلال و احله حنیه#؟
ذبیتی العبایه؟اشلون بلا اشلون..؟
ها؟اسکت؟تبین احجایه سریه؟#
الطبت جامعه و ذبت عکل الایواد..
کون اباب اهلهه اتصیر فصلیه#
سمیرا هستم از...بسج ولج موعیب؟؟
مو بل سجن اسمج کاتبه اعلیه#
حسره ابروحی تنهت لو سمعت اردود..
ام شیله و عبایه اصبحت عجمیه#
الما تزعل اصیله و والله بنت اشیوخ
و التزعل علی ما قابل الحیه#
لئن حجیی صدک و الناس کلهه اشهود..
قسم ب احوازنا و سوس و فلاحیه#
الطبت للعلم تاج و تظل عل راس...
و الراحت لل وناسه الندم تالیه#
تظل تبجی و تنوح اتصیح یا عربان...
مارید الدراسه و والله مابیه#
مارید الدراسه و والله مابیه#
...
- ۲.۰k
- ۱۶ خرداد ۱۳۹۵
دیدگاه ها (۳)
در حال بارگزاری
خطا در دریافت مطلب های مرتبط