کان هالدنیــا خذت منی وجودک .. تتعب الدنیـا لجل تاخذ غـــ
کان هالدنیــا خذت منی وجودک .. تتعب الدنیـا لجل تاخذ غـــلاک .. دایم أعطش لشوووفتک .. وارتجی لحظه معاااک .. کأن مافی الکون مثلک .. لأنک بعیوونی ملااااک وان صارت عیونی عیونک .. وشفت یالغالی غلاااک .. وقتها تدری لیــه ؟؟ " أحبــــک " ولیه أتنفس هواااک
- ۳۳۹
- ۱۰ اسفند ۱۳۹۴
دیدگاه ها (۱)
در حال بارگزاری
خطا در دریافت مطلب های مرتبط