إذا انتهت علاقتک مع شخص

إذا انتهت علاقتک مع شخص
لا تفکر أن تضره أو حتی تمسهَ بسوء!
فکر بیوم من الأیام أنک کنت من أعز أحبابه.
نحن بین رحلة غیاب و بین رحلة حضور وبین "مبروک ماجاک" و "أحسن الله عزاک "
من هنا تعرف أن الدنیا محطة عبور وأنها لا تساوی جناح بعوضة!
فلا تسرق فرحة أحد!
ولا تقهر قلب أحد!
أعمارنا قصیرة!
وفی قبورنا نحتاج من یدعو لنا لا علینا!
عودوا أنفسکم أن تکون أیامکم احترام، إنسانیة، إحسان، تفاهم، تسامح، حیاة صافیة!!
فالبصمة الجمیلة تبقی وان رحل صاحبها..

🌹 🌹 🌹 🌹 🌹 🌹 🌹 🌹 🌹

تحیاتے.لکل متابعینی و کل اخوانی وخواتی.....وشکرأ..لکم .
دیدگاه ها (۸)

اینم شام مجردی ما دوستان بفرمایید

در حال بارگزاری

خطا در دریافت مطلب های مرتبط