ما

ما
معمولی ها
نه
ارزوی‌
کسی هستیم
نه
اویزون کسی
دیدگاه ها (۱۱)

سیاوش قمیشی

عاشق صداشم

اوگف یا زمن عدنه عتاب ویاک*تعال وشوف جرحک بیش ملچوم*عاشرنه ا...

المرحوم ملافاضل ایگول.قسم بشوارب الغیره فلحیه.عله اهل العزار...

ملک اویزون

ارزوی امسال >>>>

در حال بارگزاری

خطا در دریافت مطلب های مرتبط