لو شرب من ماينا معلعل يطيب🌿 .

لو شرب من ماينا معلعل يطيب🌿 .
#بنت_العرب👑
دیدگاه ها (۰)

يجمرة و شابگة علة الروح، لا تبرَد و لا تهّفت🌿 ،#بنت_العرب👑

اذا ضَی الشمس والحر یتعبونجاوگفلج خیال یفیی لعیونج🤎#بنت_العر...

العنده حب يكتل كتل عود ليش!؟يتحول طفل ماينام اله بسوالف دافي...

عيونها چنها رواية قديمة وشعُر اهوّازی.#بنت_العرب👑

لو لو لو هه لولو هه

لو آنته لو مادرید::«

در حال بارگزاری

خطا در دریافت مطلب های مرتبط