وحَتى روحي المشت وياهم نست ما ودعَتني .

وحَتى روحي المشت وياهم نست ما ودعَتني .
دیدگاه ها (۰)

هَلي طشَولي فَوگ الگبر جَكليتهَلي مِن الحِزن والحسن مَليت· ·...

‏بعدني اهواكوتنطر الك جيهوصفن من يمر طاريكوسولفلك على البيهو...

شیرین حالش خوب نستولی مریم حالش بدتر از شیرین😓

بزار یادت بیاد که....

گل شقایق

در حال بارگزاری

خطا در دریافت مطلب های مرتبط