ﻫﻞ ﺗﻌﻠﻢ ﻟﻤﺎﺫﺍ ﻳﻤﺴﺢ ﺍﻟﻨﺎﺱ ﻭﺟﻮﻫﻬﻢ ﺑﺠﻠﻮﺩ ﺍﻻﺿﺤﻴﺔ !

ﻫﻞ ﺗﻌﻠﻢ ﻟﻤﺎﺫﺍ ﻳﻤﺴﺢ ﺍﻟﻨﺎﺱ ﻭﺟﻮﻫﻬﻢ ﺑﺠﻠﻮﺩ ﺍﻻﺿﺤﻴﺔ !
ﻳﺤﻜﻰ ﺃﻧﻪ ﻓﻲ ﺯﻣﺎﻥ ﻟﻴﺲ ﺑﺎﻟﺒﻌﻴﺪ ﻛﺎﻥ ﺳﻠﻄﺎﻧﺎ ﻣﻦ ﺍﻟﺴﻼﻃﻴﻦ ﻳﺮﻳﺪ ﺃﻥ
ﻳﺘﺰﻭﺝ ﻓﺠﻤﻊ ﻛﻞ ﺍﻷﻣﻴﺮﺍﺕ ﻭﺃﻋﻄﻰ ﻛﻞ ﻭﺍﺣﺪﺓ ﻣﻨﻬﻢ ﺑﻌﺾ ﺍﻟﺒﺬﻭﺭ ﻭﻗﺎﻝ ﻟﻬﻢ
ﻣﻦ ﺗﺠﻨﻲ ﻣﻨﻜﻢ ﺍﻟﻮﺭﺩ ﺑﻌﺪ ﺳﺘﺔ ﺃﺷﻬﺮ ﺳﺘﻜﻮﻥ ﻫﻲ ﺯﻭﺟﺘﻲ ﻭﺗﻜﻮﻥ ﻫﻲ
ﺳﻠﻄﺎﻧﺔ ﺍﻟﺒﻼﺩ ﻭﺑﻌﺪ ﺳﺘﺔ ﺃﺷﻬﺮ ﺃﺗﻴﻦ ﺟﻤﻴﻌﺎً ﻭﻓﻲ ﺃﻳﺪﻳﻬﻢ ﻭﺭﻭﺩ ﺑﻌﻀﻬﺎ
ﺃﺣﻤﺮ ﻭﺍﻵﺧﺮ ﺃﺻﻔﺮ ﺃﻭ ﺍﺑﻴﺾ ﺃﻭ ﻣﻠﻮﻥ ﺇﻻ ﻭﺍﺣﺪﺓ ﻣﻨﻬﻢ ﻟﻢ ﻳﻜﻦ ﺑﻴﺪﻫﺎ ﺷﻲﺀ
ﻓﻘﺎﻝ ﻟﻬﺎ ﺃﻳﻦ ﻭﺭﻭﺩﻙ ﻓﻘﺎﻟﺖ ﻟﻪ ﺃﻳﻬﺎ ﺍﻟﺴﻠﻄﺎﻥ ﺍﻟﺒﺬﻭﺭ ﺍﻟﺘﻲ ﺃﻋﻄﻴﺘﻬﺎ ﻟﻨﺎ ﻟﻢ
ﺗﻜﻦ ﺑﺬﻭﺭ ﻭﺭﺩ ﻓﺎﻋﺠﺐ ﺍﻟﺴﻠﻄﺎﻥ ﺑﺎﻣﺎﻧﺘﻬﺎ ﻭﺻﺪﻗﻬﺎ ﻭﺗﺰﻭﺟﻬﺎ ﻭﻛﺎﻧﺖ ﻫﻲ
ﺳﻠﻄﺎﻧﺔ ﺍﻟﺒﻼﺩ. .....
ﺃﻣﺎ ﻣﻮﺿﻮﻉ ﻣﺴﺢ ﺍﻟﻮﺟﻪ ﻓﻲ ﺟﻠﺪ ﺍﻟﻀﺤﻴﺔ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﺎ ﺍﻋﺮﻑ ﻋﻨﻪ ﺃﻱ ﺷﻲ ﺍﻧﺎ
ﺃﺻﻼ ﺍﻭﻝ ﻣﺮﺓ ﺍﺳﻤﻊ ﻋﻦ ﻫﺎﻟﻤﻮﺿﻮﻉ
دیدگاه ها (۷)

ﺷﻨﻮ ﻛﻠﺒﻚ ﻋﺠﺰ ﻋﻦ ﺍﻟﻮﻓﻪ ﻭﻳـﺎﻱﻟـــﻮ ﻏﻴــﺮﻱ ﻟﻜﻴﺖ ﻭﺑﻄﻠﺖ ﻋﻨـﻲﺍﺣﺒﺎﺏ...

ﻣﺘﻐﻴﺮ ﻋﻠﻴﻪ ﺍﻫﻮﺍﻱ ﺷﻤﺴﻮﻳﻠﻚ ﺍﻧﻲﺑﺴﺎﻣﻴﺮﻙ ﺗﺪﻙ ﻭﺍﻝ ﻏﺎﺯ ﺑﺤﺮﻭﻓـــــﻚﻣ...

تٱلمتو کثیرااا

ﻭﺍﺟﺎﻧﻲ ﺍﻟﻠﻴﻞ ﺟﻴﺖ ﻋﺎﺷﮓ ﻟﺨﻠﻪﻭﻋﮕﺪ ﺷﻮﻓﻲ ﻋﺎﻟﺸﺒﺎﭺ ﺷﻴﻔﻠﻬﻪﺫﻛﺮﺗﺞﻭﺍﻧﭽﻔ...

در حال بارگزاری

خطا در دریافت مطلب های مرتبط