والله والله..والله واحشنی موت..

والله والله..والله واحشنی موت..

والله واحشنی موت..خاف بعدک أموت..

قلبی لو من حدید ذاب وانت بعید

لو خسرتک حبیبی شلون احب من جدید

وین ألقی وفا أو أحس بدفا..

ظلمة بعدک حیاتی کلشی بیها اختفی..

روحی یمک حبیبی وبیدک اتمنی اموت

والله واحشنی موت..خاف بعدک أموت

وینة ذاک الحنان..یعنی معقولة هان

ما خدعنا بعضنا..الزمن بینا خان

وینک انت واجیک..واغفی ما بین ایدیک

لو شفتنی حبیبی..حالی یصعب علیک

خاف ابکی ودموعی..بیها أغرق واموت

والله واحشنی موت خاف بعدک أموت

والله واحشنی موت خاف بعدک أموت

لیلی بعدک طویل..عالبعد مالی حیل

تدری شوقی اللی بیه..ینتهی مستحیل

شسوة بیة هواک قلبی یمشی وراک

شسوة بیة بیة..قلبی یمشی وراک

یاللی ماخذنی منی..منو منی خذاک

قلبی یتمنی یوصل یمک انت ویموت
دیدگاه ها (۵)

عظم الله اجورنا واجورکم به مناسبت وفات اخت الرضا فاطمه المعص...

کسی بیداره؟؟؟؟حوصلم سر رفته: (

دلم هــــواتو کرده

در حال بارگزاری

خطا در دریافت مطلب های مرتبط