نزلونی ابگبری و انا اصرخ عدل...

نزلونی ابگبری و انا اصرخ عدل...
بس دفنونی چه میت علیک...
دیدگاه ها (۸)

ﻋﻠﻰ ﺣﺒﺎﻟﻚ ﺍﻣﺲ ﺷﺮﻳﺖ ﺍﻻﺣﻼﻡﻭﻫﺒـﺖ ﺭﻳﺢ ﻫـﺠﺮﻙ ﻃﺸﺮﺗـﻬﻦ

کـل دمعـه مـنـے تطیـح ذمـه بضحکتـک...

یثکل دمعی من ینجاب طاریکبثکل راس الشهر للکاعد أیجار

کســـــر کـلبے دمع عینـــــے...

غدیر

عید غدیر

در حال بارگزاری

خطا در دریافت مطلب های مرتبط