قد نکتب خواطرنا کی لا نختنق بالصمت ..!
قد نکتب خواطرنا کی لا نختنق بالصمت ..!
لکن أحیانا نکثر الکتابة ونختنق بالکلمات ...
ف برُغمَ کل شیَء نقولہُ ونکتبه ...!!
یبقیَ فی آلقلبُ أشیآءَ أکبر مِنْ أنّ تقآل ..!
فی قلب کــل منا غـرفـــة مـغـلـقه ..!
نـخـــاف طــرق بـابـها حـتی لا نـبـکی
ف لیس کل هادیء خالی البال و لیس کل صامت لا یبالی ..!!
ففی الهدوء والصمت ألف حکایة وحکایة ..!!
أکبر و أعمق من أن تصفها کل الکلمات و اللغات ...!!
فلنا حیاة داخلنا تختلف تماما عن الحیاة التی یرانا فیها الآخرون. ....!!!!!
فخلف کل صمت حکایة لا نرید أن نبوح بها
لکن أحیانا نکثر الکتابة ونختنق بالکلمات ...
ف برُغمَ کل شیَء نقولہُ ونکتبه ...!!
یبقیَ فی آلقلبُ أشیآءَ أکبر مِنْ أنّ تقآل ..!
فی قلب کــل منا غـرفـــة مـغـلـقه ..!
نـخـــاف طــرق بـابـها حـتی لا نـبـکی
ف لیس کل هادیء خالی البال و لیس کل صامت لا یبالی ..!!
ففی الهدوء والصمت ألف حکایة وحکایة ..!!
أکبر و أعمق من أن تصفها کل الکلمات و اللغات ...!!
فلنا حیاة داخلنا تختلف تماما عن الحیاة التی یرانا فیها الآخرون. ....!!!!!
فخلف کل صمت حکایة لا نرید أن نبوح بها
- ۱.۴k
- ۲۱ اسفند ۱۳۹۷
دیدگاه ها (۳)
در حال بارگزاری
خطا در دریافت مطلب های مرتبط