- اذا ؏ـنـَدچ جمـَال يـَۿـز النـَا๛ ، ؏ـَنـدʊ̤ ثڪـَل يڪـَ

- اذا ؏ـنـَدچ جمـَال يـَۿـز النـَا๛ ، ؏ـَنـدʊ̤ ثڪـَل يڪـَسر ﭑمثـَالـَچ 😌✨💕 .
دیدگاه ها (۱)

- م نحب نخسر آحد بسَ آذا ودك م نردك🧚🏻‍♀️🔥.

عامࢦ اݪڪࢦ ببࢪوده فݪا احد يستحق اۿٰتمامك.!🙂🖤"

سأكون سند لنفسي دائما ولست مدينا لاحد🌝♥️

اشيائي لا استغني عنها وان استغنيت فأعلموا انها رخصت🤷‍♀️💛

وقت قیام آمده .....

اذا سرک تحفظه اتحیر الناس♥️+❤️

در حال بارگزاری

خطا در دریافت مطلب های مرتبط