وین ما تریدونه نلعب....

وین ما تریدونه نلعب....
دیدگاه ها (۳)

حته بل جفن صدکنے ما انساک...

انی واهس واهسی بواهس هواک...!!وانته واهس واهسک وی غیری لیش.....

صرنه نجوم لکن .. مالمعنهوالف یاوسفه بختک .. ماله معنهزعلک صا...

وین الملایین؟ . . . #گروه_سرود_زهراییون

در حال بارگزاری

خطا در دریافت مطلب های مرتبط