اذا عندک رجوله احترم بنت ناس..

اذا عندک رجوله احترم بنت ناس..
مو تستقل حبها وتالی ترفضها..
لتدگ باب یمکن بابک ایدگون #
خاف الله بهلک لاتالی یطلعها..

تطلب صوره منهه بحجة المشتاگ!
ومن تخرب تهدد صورا تنشرها! ؟
ربک فوک یعلم بما تعلم بی.
اذا مو کفو التستر عیب تشهرها.#
زحمه اعله الرجل یستقل ضعف انسان..
وفشله الامرءه بل ضعف تقهرها ،.
ماتخذهه اعرف عاد خلی الغیر
لاتعمل عمل بل الاخر ایضرها
دیدگاه ها (۱)

شبی کاشجانمبه لب های تو میرسید ،،،✅ 💋

چقد سخته...زندگی کردن...تو دنیایی ک...هیشکی مثه...حرفاش نیس ...

خوبیِ دوست داشتن در ایـن اسـت ڪـہ خــــراب نمی ڪنداسیر نمی ڪ...

در حال بارگزاری

خطا در دریافت مطلب های مرتبط