- - نحن أشياء جميلة يخسرها الأغبياء 🍂"

- - نحن أشياء جميلة يخسرها الأغبياء 🍂"
دیدگاه ها (۱)

شكد ردت أغليهم بَس هو الرُخص سوله 🖤

عذرا أيها العاشق فا فراق الأصدقاء هو الاقسى.💔أصعب شي😔

عشت طفله مدللة وكبرت فتاة مغروره عنيده وحيده لــأ اشبه احد و...

:؏ــيش غالي الناس تلتم ؏ رخيص 🖤🦅.. 👌🚶‍♀

#اثبتَت لنا ، #غُروب_الشَمسانَ #النهايه ايضاًتستطيع ان تكون ...

نحن عشاق الولایة#رهبرم_سید_مجتبی

نحن سادة عند الولي الفقيه#إيران

در حال بارگزاری

خطا در دریافت مطلب های مرتبط